القائمة الرئيسية

الصفحات

 

افضل 5 عصارات فواكه مع دليل الشراء 2023

تعد إضافة واحدة من أفضل عصارات الفواكه إلى مطبخك خطوة نحو أسلوب حياة أكثر صحة ، تمكنك عصارات الفواكه من تحويل المنتجات الطازجة إلى مشروبات لذيذة في منزلك ، مما يتيح لك كل الخير من العصير الطازج في متناول يدك.


لا تتسرع بالذهاب وشراء عصارة فواكه, تعلم اولا المعايير التى عليك من خلالها اختيار افضل عصارة فواكه. وهناك ثلاثة أنماط رئيسية للاختيار من بينها: عصارات بطيئة ، عصارات الطرد المركزي وعصارات الحمضيات.


عصارات بطيئة (ويعرف أيضا باسم عصارات المضغ) تميل إلى أن تكون أفضل للحفاظ على المواد الغذائية في الفواكه والخضروات ، في حين عصارات الطرد المركزي كبيرة لجعل العمل السريع من عصير الفواكه والخضروات والحمضيات. 


قم بالتمرير إلى أسفل هذه المقالة للحصول على تفاصيل كاملة لكل منها ، وأي عصارة قد تكون مناسبة لك. فيما يلي افضل 5 عصارات فواكه مع دليل الشراء 2023.


افضل عصارة فواكه في 2023


افضل عصارة فواكه

KUVINGS EVO820

أسباب الشراء

  •  استخراج عصير ممتاز
  •  خيار شربات وعصير
  •  شلال واسع للغاية
  •  قوية للغاية
  •  سهل الاستخدام

أسباب لتجنب

  •  يتطلب غسل اليدين
  •  السعر فوق المتوسط

تتمثل إحدى المشكلات الكبيرة في العصارات المضغة في أنه يتعين عليك تقطيع الفاكهة إلى قطع صغيرة. يهدف EVO820 Kuvings Whole Slow Juicer إلى حل ذلك من خلال مزلق التغذية الأوسع 3.22 بوصة.


بينما لا تزال بحاجة إلى قطع الفاكهة وإزالة البذور، يمكنك وضع قطع أكبر، لذا احصل على نتائج أسرع، وهي أخبار رائعة، خاصة إذا كنت تصنع المشروبات لعدة أشخاص. كما هو الحال مع جميع عصارات المضغ، فإن العملية سهلة حقًا: قم بتشغيل الجهاز ودفع الفاكهة عبر الجهاز.


ما يميز هذه الآلة عن المنافسة هو جودة العصير. مع المصفاة القياسية، تعمل هذه عصارات فواكه في 60 دورة في الدقيقة وتنتج أنظف وأنقى عصير. والأفضل من ذلك، أنه يمكن أن يتعامل بسهولة مع الفاكهة الناعمة والصلبة على حد سواء.


 يمكنك أيضًا الحصول على مصافي العصير والشربات في الصندوق، مما يوسع ما تستطيع هذه الآلة القيام به.


يمكن تشغيل الماء عبر الجهاز لشطف سريع بين المشروبات، ولكن بخلاف ذلك يجب تفكيك الأجزاء (وظيفة سهلة) وغسلها يدويًا. السعر هو المشكلة الرئيسية لعصارات فواكه، ولكن إذا كنت تريد العصير الأفضل جودة على الإطلاق، فإن EVO820 Kuvings Whole Slow Juicer مناسب لك.


عصارة فواكه


NUTRIBULLET NBJ50200 JUICER PRO

أسباب الشراء

  • سعة كبيرة
  • بأسعار معقولة
  • يأتي مع مجموعة من الملحقات

أسباب لتجنب

  • البلاستيك ليس عالي الجودة

 جديد على عصارات الفواكه؟ يمكن أن يكون NutriBullet NBJ50200 Juicer Pro أفضل عصارة فواكه للمبتدئين.

 يأتي مع كل ما تحتاجه، بما في ذلك صينية الفريزر، وإبريق مع فاصل من الزبد، وزجاجتين من الزجاج، وفرشاة أنظف ودليل وصفات.

مع محرك بقوة 1000 واط، يعد NutriBullet NBJ50200 Juicer Pro خيارًا قويًا. يمكن أن يتسع مزلقه العريض للكثير من الفواكه والخضروات دون الحاجة إلى التقطيع. يمكن إغلاق الرامي لصنع العصير مسبقًا عندما تريد شربه، وهو كبير بما يكفي لصنع مشروبات عائلية.

مشينا في كل ما نحتاج إلى معرفته لصنع العصائر اللذيذة. كان من السهل أيضًا تنظيف Nutribullet، لأن معظم الأجزاء يمكن أن تدخل في غسالة الأطباق.

تمتلك Nutribullet قدرة متوسطة. وجدنا أنه مع العناصر الأكبر أو الأقل رطوبة، تمتلئ سلة اللب بسرعة كبيرة. سيحتاج إلى إفراغه عدة مرات إذا كنت تخطط لصنع عصير لأكثر من شخصين، لذا فكر في شيء به مزلق للعصير بدون توقف.


عصارات فواكه

HUROM HP SLOW JUICER

أسباب الشراء

  • مجموعة ألوان جميلة
  • خيار أكثر إحكاما
  • لم يستغرق وقتا طويلا

أسباب لتجنب

  • يمكن أن يكون شلال التغذية أوسع

لقد وضعنا Hurom HP Slow Juicer على المحك واستمتعنا بقدرته على صنع عصائر بالحجم الشخصي دون تناول طاولة المطبخ بأكملها. يأتي ببعض الألوان الحلوة بما في ذلك النعناع والوردي والقشدي، وقد يتناسب البعد مع خزائنك اعتمادًا على أبعادها. يبلغ مجموعها 97.6 بوصة × 6.9 بوصة × 15.5 بوصة.

تشتهر العصارات البطيئة بالضغط المنخفض والعصير المطول، ولكن على الرغم من 43 دورة في الدقيقة، وجدنا أنها تقدم العصير بسرعة وبأحجام كبيرة مقارنة بالعصارات الأخرى في السوق. غالبًا ما تتركك عصارات الطرد المركزي مع اللب الرطب، لكن كل شيء باستخدام HP Slow Juicer كان جافًا.

كان من الممكن أن يكون المزلق أوسع، ووجدنا أنه لن يناسب تفاحة كاملة في الاختبار، مما يعني المزيد من التحضير للطعام والجهد. كان التنظيف (كما هو الحال مع معظم العصائر) أمرًا صعبًا أيضًا.

 لكننا استمتعنا بأن هذه العصارة يمكنها أيضًا صنع حليب الجوز وحتى الآيس كريم. خيار رائع عندما تفكر في أنه ليس الخيار الأغلى في تشكيلة Hurom.


عصارات فواكه

BREVILLE THE 3X BLUICER

أسباب الشراء

  • سهلة لتجميع ونظيفة
  • سريع جدا
  • استخراج عصير ممتاز
  • لا حاجة لتحضير الفاكهة

أسباب لتجنب

  • الكثير من مساحة التخزين اللازمة
  • ليست مثالية لأولئك الذين لديهم خلاط يحلو لهم

يجمع Breville The 3x Bluicer بين الخلاط والعصارة في آلة ذكية واحدة. يحتوي على ملحقات قابلة للإزالة للمزج والعصير، ويمكنك استخدام إبريق الخلاط لالتقاط كل العصير من صنبور عصارات فواكه. يمكنك بعد ذلك مزج بعض الثلج أو الفاكهة الطازجة في عصير المشروبات اللذيذة والكوكتيلات المجمدة.

لقد تأثرنا كثيرًا بأوضاع المزج على Breville The 3x Bluicer، لكن العصير أبهرنا. يحتوي على خمس سرعات عصير مع رسوم توضيحية للفواكه والخضروات المختلفة لمساعدتك على اختيار الشخص المناسب، بالإضافة إلى رسم تخطيطي يوضح لك الوضع الذي يجب استخدامه للمكونات.

يعد الوضع 1 رائعًا للفاكهة اللينة مثل الحمضيات، وقد استخدمنا أيضًا 5 للتفاح الكامل. نظرًا لأن مزلق التغذية مقاس 3.5 بوصة كان واسعًا جدًا لإسقاطه دون إعداد، فقد جعل من السهل جدًا إنشاء عصائر سريعة.

 كانت الشكوى الوحيدة التي لدينا هي المستويات العالية من الزبد، وهو أمر شائع مع عصارات الطرد المركزي. ومع ذلك، كان اللب جافًا تمامًا، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية.

لا يمكن إدخال جميع الأجزاء في غسالة الأطباق، ولكن الزرقاء تأتي مع فرشاة لإزالة اللب والألياف من مرشح العصارة. عندما تفكر في الوظيفتين القادرتين اللتين تحصل عليهما مع مجموعة عصارة الخلاط هذه، نعتقد أنها ذات قيمة كبيرة.

افضل 5 عصارات فواكه

NUTRIBULLET SLOW JUICER

أسباب الشراء

  • بأسعار جيدة
  • تجميع بسيط
  • استخراج عصير الفاكهة قوية
  • الحد الأدنى من الوقت الإعدادية

أسباب لتجنب

  • يجعل المشروبات ثقيلة

يرغب الكثيرون في اختيار عصارة بطيئة لاستخراج أكبر قدر ممكن من الألياف من ثمارها، لكنها قد تكون خيارًا مكلفًا. قد يكون عصير Nutribullet Slow Juicer أقل تكلفة، لكنه يعمل بشكل جيد على الفواكه. هذه عصارات الفواكه الصغيرة والمبنية جيدًا لا تشغل مساحة كبيرة على الإطلاق، ولديها القليل من المكونات التي تجعل التجميع سهلاً.

يوجد مفتاح تشغيل/إيقاف واحد، مع تشغيل المحرك 150W بسرعة ثابتة لجميع الفاكهة والخضروات. بفضل المزلق الذي يبلغ عرضه 3 بوصات، لا داعي لقطع معظم الخضروات.

 يعتبر استخراج العصير جيدًا بشكل عام، على الرغم من وجود لمسة ثقيلة على اللب، ويمكن سحب اللون الأخضر الورقي عبر النظام دون أي استخراج للعصير.

مع إبريق 20 أونصة، يمكنك إطعام ما يكفي من الفاكهة لصنع المشروبات لعدد قليل من الأشخاص، أو مجرد صنع المزيد لتخزينه في الثلاجة. 

سيؤدي غسل اليدين إلى إطالة عمر هذه العصارة، ولكن لا يوجد مرشح للفرك، والذي غالبًا ما يكون أصعب وظيفة. توصي NutriBullet بشطف الماء عبر النظام قبل التفكيك للحفاظ على نظافة الأشياء.



كيف اخترنا افضل عصارات فواكه


عصارات فواكه هي أفضل طريقة لاستخراج العصير والعناصر الغذائية من مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات. على عكس الخلاطات، التي تهرس كل شيء معًا، تم تصميم العصارات لفصل اللب عن العصير، مما يعطي نتيجة أكثر سلاسة وشبهاً بالشراب.

الشيئان الرئيسيان اللذان نظرنا إليهما عند اختيار عصارات فواكه هما السعة والمكونات التي يمكن استخدامها. توضح لك السعة مقدار العصير الذي يمكنك صنعه دفعة واحدة، مع آلات ذات سعة أكبر مثالية للمنازل الكبيرة أو لإنشاء دفعات من العصير وتخزين النتائج في الثلاجة.

نحن نعلم أن كيفية اختبارنا للمنتجات التي نوصي بها مهمة، ولهذا السبب قمنا بالبحث عن النماذج المعروضة للتأكد من أننا غطينا مجموعة متنوعة من العلامات التجارية ومستويات الأسعار، كما حرصنا على تضمين مجموعة متنوعة من العصارات البطيئة والطاردة المركزية، بالإضافة إلى عصارة الحمضيات العرضية.

من خلال عملية الاختبار الخاصة بنا، رأينا مدى جودة تعامل كل عصارة مع المكونات الناعمة والأكثر صلابة، ومراقبة مستوى الرغوة والضوضاء، والتحقق من مدى رطوبة اللب لمعرفة مدى فعالية العصارة في إزالة كل العصير المتاح. 

تدعي بعض العصارات أنها قادرة على صنع حليب الجوز وحتى الآيس كريم، لذلك عندما اختبرنا أحد هذه الطرازات، كنا على يقين من تقييم جميع المطالبات التي قدمتها كل علامة تجارية.


شاهد ايضا:

تعليقات

التنقل السريع